recent
أخبار ساخنة

أخبار البحرين المحلية: البحرين تستخدم الكلاب للكشف عن المصابين با كورونا

شبكة سوفت الاخباريه SOFT NEWS
الصفحة الرئيسية

أخبار البحرين المحلية: البحرين تستخدم الكلاب للكشف عن المصابين با كوروناء 


أخبار البحرين المحلية: البحرين تستخدم الكلاب للكشف عن المصابين با كوروناء


أخبار البحرين المحلية


أخبار البحرين المحلية: البحرين تستخدم الكلاب للكشف عن المصابين با كوروناحسب ما ذكرت وسائل الاعلام المحلية ان وزاره الداخلية تستخدم الكلاب للكشف عن المصابين با فيروس COVID-19 وهيا تجربة جديدة قامت بها البحرين للحد من تفشي جائحة كورونا من خلال استخدام الكلاب البوليسية من الوزارة الدخلية البحرينية من خلال قيام الكلاب البوليسية بشم عينة من عرق كل شخص يمكن ان يكون مصاباءبل فيروس  والاستفاده من جميع الامكانيات  المتاحة لمواجهه التحديات من  اجل الحفاظ على الوطن والمواطن من خلال الاهتمام با مكافحة انتشار فيروس COVID-19 والتصدي ايظن  للارهاب.  حيث قالت وزارة الدخلية البحرينية انة تم القا ء  القبض  على اكثر من  50  شخص كان بحوزتهم معدات لصناعة العبوات الناسفةبل اضافة الى تفكيك موامرات خطيره كانت تسعى الى  زعزعة امن البحرين   في حين تسعى  البحرين جاهدة من خلال  جميع الامكانيات المتاحة لمواجهه تفشي فيروس كوروناء  الذي ينتشر بل عالم اجمع بشكل مريب تعد هاذي التجربه الجديدة من خلال البرنامج التدريبي بنجاح بنسبة 92.8% ستجري هاذه التجربة في المؤانى للكشف عن حلات الاصابات با كوفيد 19 والعمل على الاجراءات الفعالة  لحماية الصحة وسلامة الجميع البحرين تستخدم الكلاب البوليسية لا كتشاف المصابين با كوفيد 19.

هل بل فعل الكلاب التي تستنشق فيروس كورناء هي الحل ?


تلقت الكلاب البوليسية التدريبات المهنية من خلال شم. عرق شخص مصاب بل فيروس. واخر غير مصاب. لتمييز رئحة الشخص المصاب بل فيروس عن غيرة حيث اظهرات الكلاب قدرة رئعة في التمييز بين عينات الشخص المصاب والشخص غير المصاب وتعتبر تجربة. واعدة تضمنت التجربة الواعدة تدريب المزيد من الكلاب البوليسية  تحت رعاية علمية وبيطرية بحرينية. خاصة الذي يعتمد فيها على تمييز الكلاب من خلال الشم. رائحة كل من عينة من عرق الشخص المصاب والغير مصاب تم مؤاخرا اجراء العديد من الاختبارات التي تكللت بل نجاحووالفعالية من خلال الكلاب شرطة المؤانى .

 تمييز الكلاب رائحة الاشخاص المصابون بنسبة 100%

تم اختبار كلاب الاستنشاق المدربة على اكتشاف الاشخاص المصابون بفيروس COVID-19 في مطار هلسنكي في دولة فنلندا   في شمال اروباء حيث توصلت نسبة تمييز الكلاب لرائحة الاشخاص المصابون بنسبة 100%لذالك تعتبر حل سريع  بل فعل لمعرفة تمييز الاشخاص المصابون وغير المصابون بدا البرنامج الممول في دولة فنلندا با اربعة كلاب  والان يعتبر ان يصبح بديلاء ليس فقط رخيصا وانماء سريع بل فعل  وعالي الكفاءه في الكشف عن المصابين بل فيروس ويمكن ان يكون خطوة فعالة بل فعل في الحد من تفشي فايروس كوروناء بين المسافرين ليست تعمل الان  كل من دولة استرالياء وفرنسا وتشيلي  والمانيا وبريطانيا على نفس المشروع المماثل حسب صحيفة الغارديان اما في تشيلي فتقوم الشرطة با ايستخدام الكلاب ليس فقط بل مطارات ولكن في المستشفيات والمنشات الحجر الصحي حيث تظهر النتائج الى ان الكلاب انها تميز المصاب با فيروس كوروناء في وقت مبكر من اصابتة حتا قبل ظهور الاعراض با نسبة 100% الذي تعتبر الكلاب السلوقية البالغة من العمر ثمان سنوات الذي يدى كوسي تعتبر من اميز الكلاب تعرفاء للمصابين با فيروس كوروناء بل الاسرع في معرفة المصاب بفيروس COVID-19حتا قبل ظهور الاعراض يستمر. فيروس كوروناء بل انتشار ليصل اجمالي عدد الحالات المصابة حول العالم الى اكثر من 51,636,989 حول العالم ولم يسلم منة حتا رئيس الولايات المتحدة الامريكية السابق دونالد تراب.الذي اصيب بل فيروس COVID- 19 الى جانب عدد من الدئره المقربة لدونالد تراب بل اضافة الى اصابة عدد كبير من ممثلين هوليوود وبعض الفنانين يستمر فيروس كورونا بل انتشار ويستمر العلماء بتسابق لا ايجاد لقاح للفيروس ح حيث اعلنت وزارة الصحة العالمية عن ترشيخ اكثر من اربعة لقاحات صينية . التي اثبتت نجاحها في الاختبارات السريرية  

author-img
شبكة سوفت الاخباريه SOFT NEWS

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent